ليفربول يتعثر أمام وست هام 2-2 ويبتعد عن حسابات التتويج بالدوري

تاريخ النشر: 27/04/2024
25
منذ أسبوعين
ليفربول

فرط فريق ليفربول في فرصة العودة للمنافسة على لقب البريميرليج بعد السقوط في فخ التعادل أمام مضيفه وست هام، بهدفين لكل منهما في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت، على ملعب لندن الأولمبي ضمن مباريات الجولة الـ 35 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جاردو بوين سجل الهدف الأول لنادي وست هام في الدقيقة 43 من عمر المباراة، وتعادل أندرو روبرتسون لليفربول مع بداية أحداث شوط الثاني من المباراة بعد تسديدة من دخل منطقة الجزاء، بينما أدرك ليفربول الهدف الثاني في الدقيقة 65 في الشوط الثاني من المباراة، وتعادل وست هام في الدقيقة 77 بضربة رأس من أنطونيو.

اقرأ أيضا

ليفربول ضد وست هام| صلاح بديلا في دكة الريدز وبوين أساسيا

ليفربول ينهي اتفاقه مع أرني سلوت لتدريب الفريق

وشارك محمد صلاح في الدقيقة 81 بعد نزوله بديلًا، وشهدت لحظة نزوله مشاجرة مع مدربه يورجن كلوب.

بهذه النتيجة يحتل فريق ليفربول المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 75 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 9 والخسارة في 4 لقاءات وتسجيل 77 هدفًا وتلقي 36.

بينما يتواجد وست هام في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 49 نقطة جمعها من الفوز في 13 لقاء والتعادل في 10 وخسارة 12 مواجهة وتسجيل 56 هدفًا وتلقي 65.

وضم تشكيل ليفربول كلا من: حراسة المرمى: أليسون بيكر، ورباعي الدفاع: الكسندر ارنولد، كويسناه، فان دايك، روبرتسون، وفي الوسط: ماك أليستر، جرافنبرج، أليوت، إندو، والهجوم: جاكبو، دياز"، بينما يتواجد الثنائي صلاح ونونيز على دكة البدلاء.

في حين ضم تشكيل وست هام كلا من: "حراسة المرمى:اريولا، وخط الدفاع: كوفال- أوجبونا- زوما- إيميرسون، وفي الوسط: توماس سوتشيك- لوكاس باكيتا- ألفاريز، والهجوم: جارود بوين- ميشيل أنطونيو- محمد قدوس".

ويتصدر فريق أرسنال ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 77 نقطة جمعها من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 5 وخسارة مثلها، وتسجيل 82 هدفًا وتلقي 26.

يتواجد فريق مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة جمعها من الفوز في 23 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 3 مواجهات وتسجيل 80 هدفًا وتلقي 32.